التبديل و الاسترجاع

تجربة خالية من المخاطر لمدة ٣٠ يومًا – للمستخدمين الجدد فقط

للمستخدمين الجدد، يمكنك تجربة قطعة واحدة من مودي بودي بدون مخاطر لمدة ٣٠ يومًا، وإذا كنت لا تحبين الطريقة التي تعمل بها، فسوف نكون سعداء بإعادة أموالك (مطروحًا منها تكلفة التوصيل)

سنطلب منك إكمال استبيان قصير لمساعدتنا على فهم سبب الإعادة، وسيتعين إكمال الاستبيان قبل معالجة استرداد الأموال

تنطبق الفترة التجريبية الخالية من المخاطر التي تبلغ مدتها ٣٠ يومًا على قطعة واحدة فقط من الملابس. لا يمكن استرداد أي مبالغ إضافية، أو أرصدة، أو القيام بعمليات استبدال لأي سراويل داخلية أخرى قد تم ارتداؤها.

سيتم استرداد المبلغ إلى بوابة الدفع التي استخدمتها العميلة لشراء الطلب.

العناصر أدناه مستثناة من سياسة التجربة الخالية من المخاطر لمدة 30 يومًا:
- ملابس الرضاعة

- ملابس السباحة


طلبات إرجاع المشتريات واسترداد الأموال، التبديلات، أو الأرصدة

يجب إرجاع الملابس للإستبدال أو استرداد الأموال أو الرصيد في غضون ٣٠ يومًا من تاريخ الشراء.

إذا كان طلبك يتضمن عدة منتجات، فافتحي وجربي زوجًا واحدًا فقط (فوق الملابس الداخلية) للتأكد من أنها مناسبة لك. بهذه الطريقة إذا كنت ترغبين في إجراء عملية إرجاع أو استبدال، فستتمكنين من إرجاع / استبدال جميع العناصر بهذا الطلب. يرجى ملاحظة أننا لن نستبدل أكثر من عنصر واحد مفتوح لكل طلب.


جميع الملابس للإرجاع يجب أن تكون غير ملبوسة وفي علبها الأصلية. جميع المنتجات (باستثناء عنصر واحد) عليها أن تكون لا تزال مختومة لتكون مؤهلةً لاسترداد الأموال أو الأرصدة أو الإستبدال.

يرجى إرسال بريد إلكتروني [email protected] للحصول على نموذج الإسترجاع. يمكنك طلب:
- رصيد مبلغ القطع المعادة باستثناء رسوم التوصيل

- استبدال الملابس المعادة باستثناء رسوم التوصيل

- استرداد نقدي لقيمة الملابس المعادة باستثناء رسوم التوصيل


الأرصدة المستردة صالحة لمدة 12 شهرًا ويمكن استخدامها عبر الإنترنت على www.modibodi.ae

في حالة اختيار استرداد نقدي أو رصيد، سيحتاج العملاء في الإمارات العربية المتحدة إلى ترتيب إعادة العنصر/العناصر إلى مستودعنا في دبي (أو يمكننا ترتيب خدمة بريد سريع مقابل 20 درهمًا إماراتيًا). بمجرد استلام الملابس في مستودعاتنا، سنقوم بمعالجة الإسترداد النقدي/ الرصيد (باستثناء رسوم التوصيل الأصلية) في غضون 3 أيام عمل.


بالنسبة لعمليات الإستبدال للمستخدمين في الإمارات العربية المتحدة، سنقوم نحن بالترتيبات اللازمة لتحصيل المنتجاتالمرتجعة (على حسابنا). بمجرد استلام الملابس مرة أخرى في مستودعاتنا، سنقوم بإرسال المنتج/المنتجات البديلة إليك بالبريد بتكلفة 20 درهمًا إماراتيًا.


بالنسبة لجميع المبيعات خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، تقع على عاتق المشتري مسؤولية ترتيب إعادة المنتج/المنتجاتإلى مستودعاتنا في دبي في حال أي استبدال أو استرداد. نقترح إرسال مرتجعاتك مع خدمة التتبع حتى تعرف متى وصل طردك إلينا.


القطع المعيبة

تهتم مودي بودي بعناية فائقة في ضمان أن تكون بمنتجاتنا على أعلى مستويات الجودة. ومع ذلك، إذا وجدت لأي سبب خطأ في أحد منتجاتنا، فنحن نرغب في المساعدة لحل المشكلة.

إذا كنت قد تلقيت منتجًا يعتبر معيبًا، فسنتشرف باستبدال لقطع المعيبة لمدة تصل إلى 30 يومًا من تاريخ الشراء. هذا لا يشمل المنتجات المشار إليها على أنها ليست مثالية التي لا ترد ولا تبدل.

نطلب منك التواصل مع[email protected] لإعلامنا بالأمر المعيب في المنتج ولمعلومات إضافية حول طلب منتج بديل. يرجى تزويدنا بما يلي:


  1. رقم الطلب

  2. صورة القطعة المعيبة

  3. التصميم والمقاس للملابس الداخلية المعيبة ، فسنقوم باستبدال القطعة لك

  4. قم بتوفير رقم الدُفعة للعنصر المرتجع والذي يمكن العثور عليه على الملصق الموجود على الملابس.


عنصر أو طلب غير صحيح

إذا تلقيت منتجًا أو طلبًا غير صحيح ، فيرجى التواصل معنا على [email protected] لإبلاغنا بالمشكلة. لديك ما يصل إلى 5 أيام بعد تاريخ الشراء لإعلامنا بأنك قد تلقيت عنصرًا أو طلبًا غير صحيح.


رصيد المتجر

الأرصدة صالحة لمدة 12 شهرًا ويمكن استخدامها عبر الإنترنت على www.modibodi.ae . لا يمكن استبدال رصيد المتجر نقدًا. لا يمكن تحويل رصيد المتجر. الطلبات تم طلبها عبر استعمال رصيد المتجر لا ترد إلا كرصيد مجدداً إذا لزم الأمر. تتطبق أرصدة المتجر على الحساب المسجل لدى Modibodi والمستخدمة لتقديم طلبك.


إلغاء الطلبات، التغييرات على الطلبات

نرسل الطرود كل ساعة لذلك لا نستطيع إلغاء الطلبات أو إجراء تغييرات على العناصر الموجودة في الطلب.


إذا اكتشفت أنك قد أخطأت في طلبك، فيرجى الإتصال بخدمة العملاء على الفور على [email protected] حيث قد نتمكن من إصلاح منتصف الطريق. ومع ذلك، لا يمكننا ضمان أننا سنتمكن من تعديل طلبك وفقًا لتعليماتك.